×
عاجل
نصر عبده: الرد الإيراني كسر عُزلة إسرائيل الدولية.. فيديوياسر السجان: 220 صناعة بمثابة المكون الرئيس للسياحة.. ولدينا كافة عناصر الجذبالجارديان: إسرائيل تنشر أسلحة استعدادا لهجومها المحتمل على رفح الفلسطينيةوزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024وزيرة البيئة تلتقي محافظ جنوب سيناء لمناقشة عدد من الموضوعات المشتركة الخاصة بالمشروعات الخضراء داخل المحافظةتعليمات مهمة من وزير التعليم استعدادا لامتحانات الثانوية العامة 2024الوزراء يوافق على توقيع عقد تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف المصري الكبير والأهراماتوزيرة التضامن تشيد بالمتحدة للخدمات الإعلامية لتسليط الضوء على قضايا التوحدالوزراء يوافق على 11 قرارا خلال اجتماعه الأسبوعي.. تعرف عليهمالحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة باسم شركة قناة السويس للقوارب الحديثةوزير الإسكان يتابع جهود تحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي باستخدام أحدث التكنولوجيات المتطورةالتموين تطلق أكبر قافلة من المساعدات لأهالي قطاع غزة منذ بداية الأحداث
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضري

    الخميس 18 أبريل 2024 09:59 مـ
    منوعات مجتمع

    افضل العروض على الزيوت المستخدمة لعلاج وتطويل وتكثيف الشعر

    بوابة البرلمان

    يتاثر الشعر بشكل كبير بالعوامل الخارجية الضارة، مثل الغبار والتلوث وعادات الاكل غير الصحية والضغط النفسي. يمكن ان تمنحك العناية والاهتمام اللمعان والطول الذي طالما حلمت به. وضع الزيوت المناسبة هو جزء لا يتجزا من نظام العناية. والتزييت المنتظم يحسن نسيجه. تلك الزيوت عليها عروض مميزه فى المتاجر الالكترونية من خلال الكوبونات التي يمكن ان تحصل عليها من مواقع تجميع كوبونات الخصم..

    الزيت هو شيء ستجده في جميع البيوت تقريبًا، ولكن اختر الافضل لك. هل تبحث عما يناسب ميزانيتك؟ اليك قائمة بافضل 11 نوع. اختر واحد منهم واحصل على مميزات كثيرة وخصومات اكثر تصل الى 30% من خلال اشهر المتاجر الالكترونية العالمية، مثل: اوناس، وجوه، نون وغيرهم.  كوبونات الخصم لا تشمل فقط أنواع الزيوت التي سنذكرها في هذا الموضوع ولكنها أيضا تشمل جميع المنتجات التي تخص الصحة والجمال.

    كوبونات خصم اناس على افضل الأنواع لعام 2019:

    باراشوت جوز الهند

    يتصدر زيت جوز الهند باراشوت القائمة حيث انه واحد من الزيوت الاكثر شعبية. فانه يغذي بعمق. وغير لزج وخالي من الدهون. فهو يوفر ترطيب عالي للشعر الجاف والمجعد بالاضافة الى انه خالي من اي رائحة قوية. فاذا كنت تبحث عن تركيبة مغذية عميقة، فان هذا المنتج هو المثالي لك واذا قمت باستخدام كوبون خصم اى هيرب ستتمكن من توفير حتى 30% عليه يمكنك التعرف عليه من خلال الضغط على هذا اللنك https://twfir.com/view/iherb.com/.

    ولكن العيب الوحيد فيه هو تركيبة الثقيلة واستخدامه كمصل قد لا يكون مريحًا. انه متوفر في جميع انحاء البلاد، ياتي باحجام مختلفة.

    نيفر

    ياتي Nivr مع فوائد مغذية من 6 اعشاب طبيعية: الوفيرا, املا, نيلي, بيهرنجارى, جوجوبا, مينت. تركيبة الالوفيرا لعلاج المشاكل الضارة مثل الاجهاد والتلوث والنظام الغذائي السيئ وملوحة المياه وجفاف فروة الراس والحساسية العرقية والجلد الميت وقشرة الراس وما الى ذلك وتمنحك فروة راس نظيفة وجيدة الترطيب. امنح نفسك استراحة من الزيوت التقليدية التي تعالج فقط الضعف او تعمل على تقوية الجذور وجرب Nivr الذي يعالج المشاكل على مستوى فروة الراس. فهو به الكثير من المكونات الطبيعية التى بها خصائص مضادة للجراثيم والفطريات للتعامل مع جميع انواع الشعر.

    دوف اكسير

    تم اطلاقه مؤخرًا بثلاثة اشكال منها معالج للجفاف ويحل مشاكل التساقط ومغذي بصفة عامة. تم اصدارة في عبوة جذابة وانيقة في زجاجة ذات اللون الذهبي مع مضخة سهلة الاستخدام. شفاف وياتي مع عطر زهري لطيف. فهو يتميز بتركيبة خفيفة الوزن وتنتشر بسهولة على فروة الراس. يرطب بشكل لائق دون ان يكون لزجًا او دهنيًا. يمكن ايضًا استخدامه كمصل نهائي للتحكم في الجفاف بعد غسيل الشعر. العيب الوحيد به انه يحتوي على الزيوت المعدنية، والتي قد تضر الشعر على المدى الطويل.

    كيش كينغ

    يتم تحضير الايورفيدا الطبيعي بنسبة 100٪ بزيت السمسم و 21 عشبة منتقاة يدويا. هذا المنتج الطبي يغذي شعرك ويمنع ظهور الشيب وقشرة الراس ويعالج السقوط. ويخترق جذع الشعرة ويصلح النخاع التالف ويكسبه الصحة واللمعان. يحتوي ايضًا على خصائص مطهرة ويدعي انه حل عالمي لجميع المشكلات.

    سيسا

    صُنع Sesa خصيصًا لمحاربة اعداء الشعر، مثل التساقط وقشرة الراس والالتهابات، ليوفر فروة راس صحية بعد الاستخدام المنتظم. كما انه يهدئ العقل، ويخفف من التوتر والصداع. تحتوي تركيبته على العديد من الاعشاب الطبيعية، مثل النيم بيج، وراسوانتي، وياشتيمادو، وزيت النيلي، وزيت الليمون والداتورا، وكارانج بيج. والتي لها خصائص مذهلة مضادة للفطريات والبكتريا. يتم صياغته ايضًا بزيت جرثومة القمح والحليب والسمسم وجوز الهند لتغذية بصيلات الشعر وفروة الراس بعمق. يحتوي زيت الشعر على عطر عشبي قوي بعض الشيء.

    باراشوت بالياسمين المتطور

    اذا كنت ترغب في اخذ قسط من الراحة من زيوت جوز الهند المعطرة التقليدية. فان هذا مناسب لك تمامًا. فهو تركيبة غير لزجة وخالية من الدهون، لذلك ستعمل بشكل جيد للصيف عندما يكون لدينا بالفعل فروة الراس الزيتية. هيدرات ويجعله لين. رائحة الياسمين ليست قوية. عيبه انه يحتوي على تركيبة خفيفة وان الاشخاص الذين يعانون من فروة الراس الجافة جدًا قد لا يجدونها مغذية مثل جوز الهند.

    حادي الايورفيدا الحيوي

    Khadi هي ماركة هندية معروفة تصنع من الاعشاب. الجانب السلبي الوحيد له هو انه غالى الثمن. ولكن هذه مشكلة بالتأكيد لها حل، ومن خلال هذا الموضوع ننصحك بالتسوق من خلال وجوه والحصول على كوبونات الخصم عليه وعلى اي انواع اخرى من الزيوت ترغبين بشرائها. لا داعي للتردد فالزيوت التي ترتفع أسعارها غالبا ما تصل نسب الخصومات عليها الى 10% او 20% وبالطبع هذا سيسهل عليك توفير الكثير من الأموال. انه ياتي مع جودة زيت السمسم وجوز الهند واكليل الجبل وزيت الحشيش. تعمل الصيغة على تطويل الشعر، والتحكم في الشيب المبكر، يمنع الاطراف المنقسمة، ويعالج الهيشان بتركيبة عشبية طبيعية. يحتوي على عطر عشبي نقي قوي بعض الشيء. لكنه لن يكون مشكلة لانه يتلاشى ببطء. ويقال انه خالٍ من البارابين والمواد الكيميائية الضارة الاخرى.

    دابر املا

    ياتي Dabur Amla بخصائص مغذية عميقة و تركيبة عشبية طبيعية، غير لاصق يقوم بتوفير لمعان طبيعي. كما انه يقوي الجذور. فهو صحي وناعم ولامع.

    خصومات على اشويني ودابر فاتيكا وهيمالايا هيربالس:

    اشويني

    Ashwini هو زيت عشبي مشهور متوفر في السوق اليوم. يتكون من مكونات طبيعية، مثل اميكامونت وسينكونا والكانثاريس وبيلوكاربين جوز الهند لتحسين حالتة. يعمل على تحسين الدورة الدموية، ووقف التساقط ، وتعزيز نموه. كما انه يتحكم في قشرة الراس ، ويساعد على راحة البال، ويزيل الصداع ، ويحفز على نوم عميق ويحافظ على اللون الطبيعي للشعر. يحتوي على عطر عشبي خالص.

    دابر فاتيكا

    يوفر Dabur Vatika Coconut التغذية وزيادة الحجم والاشراق. يحتوي الى جانب جوز الهند، على 8 اعشاب تم اختبارها عبر الزمن مثل kapurkachri ، و triphala، والحناء ، والليمون ، و brahmi ، واكليل الجبل، والنعيم ، ومستخلصات الصويا. تركيبتة توفر رعاية وتغذية كاملة للشعر وفروة الراس. يحسن حالتة عن طريق جعله اقوى واكثر سمكا. كما انه يتحكم في قشرة الراس. ويعمل على زيادة حجم الشعر, فدائما هو الافضل.

    هيمالايا هيربالس

    ياتي هيمالايا العشبي مع المكونات الطبيعية لتحسين حالته, وكذلك يساعد في السيطرة على التساقط. يحتوى على bhringaraja و amlaki، والتي توفر فوائد فعالة. كما انه يحتوي على ميثي, التي تحتوي على اجزاء كبيرة من الليسيثين الذي يغذي جذوره بشكل فعال. خفيف الوزن وغير لزج وياتي برائحة خفيفة. يعطي نعومه ولمعان جذاب.

    اما الان قومى باختيار الزيت المناسب لشعرك ويمكنك الحصول عليه باقل سعر ممكن من خلال الخصومات والعروض التى توفرها المتاجر الالكترونيه. وليس فقط على تلك الزيوت, ولكن على الكثير من المنتجات فى معظم المجالات. فاحرص على الاطلاع على موقع توفير بشكل مستمر لتستفيد من الصفقات التى يعرضها اول باول.

    وزير الخارجية المكسيكى مارسيلو إيبرارد حادث اطلاق النار فى هجوم ”إل باسو”

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 30.8414 30.9386
    يورو 33.6233 33.7416
    جنيه إسترلينى 39.3136 39.4498
    فرنك سويسرى 35.7085 35.8376
    100 ين يابانى 20.9592 21.0295
    ريال سعودى 8.2237 8.2501
    دينار كويتى 100.2745 100.6231
    درهم اماراتى 8.3959 8.4246
    اليوان الصينى 4.3105 4.3268

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 4,314 شراء 4,371
    عيار 22 بيع 3,955 شراء 4,007
    عيار 21 بيع 3,775 شراء 3,825
    عيار 18 بيع 3,236 شراء 3,279
    الاونصة بيع 134,174 شراء 135,951
    الجنيه الذهب بيع 30,200 شراء 30,600
    الكيلو بيع 4,314,286 شراء 4,371,429
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الخميس 09:59 مـ
    9 شوال 1445 هـ 18 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:53
    الشروق 05:25
    الظهر 11:54
    العصر 15:30
    المغرب 18:24
    العشاء 19:45

    استطلاع الرأي