الأحد 19 يناير 2020 03:54 صـ
بوابة البرلمان

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أحمد الحضري

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أحمد الحضري

متنوعات

نجوم الفن يدعمون رامي جمال بعد إصابته بالبهاق

بوابة البرلمان
  • فاجأ المطرب رامي جمال متابعيه على موقع "إنستجرام"، بإعلانه منذ عدة ساعات، إصابته بمرض البهاق، وذلك بعد ظهور بقع بيضاء اللون بمناطق بجسده، دون أن يجد له علاجا.
    وقرر رامي جمال أن يشارك الجمهور الأمر ليضع حلين أمامه إما الاعتزال أو أن يتقبله الجمهور بهذا الشكل.

قررت الفنانة راندا البحيري، دعم المطرب والملحن رامي جمال عقب إصابته بمرض "البهاق"، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لرامي وكتبت عليها قائلة: "الحمدلله على كل شيء.. أنا بحبك أوي يا رامي وإنت أكيد عارف ده. ربنا يقدرك على اللي هتشوفه أكيد من المجتمع. بس أنا عن نفسي بنصحك... تولع الناس. وخليك مع القريبين. وانجح. واشتغل أكتر من الأول كمان. بحبك جدا".

كما قامت الفنانة زينة بدعم الفنان رامى جمال حيث كتب عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، رسالة موجهة للمطرب رامي جمال قائلة: رامى إنت إنسان محترم، ربنا يعفو عنك، للأسف احنا في دنيا ما بترحمش، والنَّاس بقت صعبة يا ريت نحاول يكون في قلوبنا رحمة".

وتابعت: "رامي إنت إنسان موهوب، يمكن أنا ما تشرفتش بمعرفتك بس قلبي معاك، واوعى تفكر تتهزم ده مرض عادي وربنا يعفو عنك، وقول الحمد لله والنَّاس الرحيمة كتير واعتبرني من أهلك والإنسان بموهبته واحترامه وأخلاقه وبس".

ودعمت إليسا رامي عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، حيث أعادت نشر كلامه وعلقت عليه قائلة: "ممنوع تغيب وممنوع يكون البهاق عذر لغيابك. انت بتقول ابتليت بالبهاق، بس مش سبب لتخاف وتغيب. في ناس ابتليت بالكذب والخيانة والسرقة وما هربت. وجودك أساسي ومثل ما انت بتقول: أصل الحكاية مش حكاية "شكل"... حكاية روح

رامي جمال إليسا رندا البحيري زينه نجوم الفن بوابة البرلمان البرلمان النواب الشعب عمرو دياب محمد منير

متنوعات

آخر الأخبار