الخميس 29 أكتوبر 2020 10:26 مـ
بوابة البرلمان

رئيس التحرير أحمد الحضرى

رئيس التحرير أحمد الحضرى

بوابة البرلمان
بوابة البرلمان
صوت الناخبين

مواطنة تتهم إدارة ”مدينتي” بابتزازها وتوجه نداء لهشام طلعت مصطفى 

مهندس هشام طلعت مصطفى
مهندس هشام طلعت مصطفى

وجهت المواطنة نوال حسني إحدى سكان "مدينتي" نداء للمهندس هشام طلعت مصطفى، عبر حساب اتحاد سكان "مدينتي" ملاك ومستأجرين، بعد تعرضها للابتزاز وسوء التصرف من إدارة التسليمات بالمدينة، وذلك بحسب قولها.

وقالت نوال، في ندائها إنها اضطررت للجوء للسوشيال ميديا بعد تعرضها ووالدتها وأخواتها للابتزاز وسوء التصرف من إدارة التسليمات بقيادة "أ.أ" و"م.م" و"ط. ع" وهـ . ع" والاستشاريين.

وأضافت أنها تشكو من خدمة ما بعد البيع لعدم تحركهم لحل مشكلة عدد خمس شقق سكنية تم استلامها كتابيًا في جهاز الاستلام بوعد من موظف الاستلام ومهندسي الموقع بحل أي مشكلة بالشقق.

وتابعت أنه تم بالفعل توريطها بعد الاستلام بحسن نيه ولأنهم عملاء منذ زمن بعيد، ولديهم أكثر من وحدة في مدينتي والرحاب، لكن للاسف الموظفين خانوا الثقة بحسب وصفها.

وواصلت: "للأسف جودة سيئة للغاية ولما نكلم حد يقولو أنتم وقعتم بالاستلام مع ان ورقة استلام المفتاح مازالت بحوزتنا وإجراءات الاستلام لم تتم بالكامل، زخدمة ما بعد البيع مفيش منها فايدة، كله قاعد على كرسيه ومفيش حد منهم اتحرك وراح شاف المشكلة على أرض الواقع".

واختتمت: "كله بيتكلم بالتليفون ونطلع أكتر من خمسين مرة علشان نستلم نلاقي مفيش ملاحظات بتخلص، بقالنا على الوضع ده من شهر ١١ عام ٢٠١٩"، مطالبة من المهندس هشام طلعت مصطفى التدخل لحل أزمة وحدات ١،١١،١٤،٤١،٤٤ عمارة ٣٠ مجموعة ٨٣.

مهندس هشام طلعت مصطفى سكان "مدينتي" المواطنة نوال حسني بوابة البرلمان

صوت الناخبين

آخر الأخبار