×
عاجل
بالمستندات.. استغاثة عاجلة لرئيس الوزراء لوقف أعمال بناء مخالف بالدقهلية ومحاسبة المتقاعسين عن تنفيذ القانون ​اتحاد شباب المصريين بالخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بصعود المنتخب لدور الـ32 بكأس العالمالثلاثاء..تعليم النواب تفتح ملف أجور مدرسي الحصة بحضور وزيري التعليم والماليةبوابة البرلمان تهنئ المستشار شادي خليفه بعد حصوله علي اعلي الأصوات في انتخابات نادي القضاةأحمد الحضري يكتب : موتوا بغيظكم.. لن تنالوا من ياسر جلال !للدورة الخامسة على التوالى.. القاضى شادى خليفة يحصد أعلى الأصوات فى انتخابات نادى قضاة مصرنواب العدل يستعدون لأسبوع برلماني حافل.. مناقشات موسعة حول الضرائب والطاقة والاستثمارإعلان النتائج الكاملة لانتخابات نادي قضاة مصررئيس مجلس الشيوخ يهنئ وزير الخارجية بمرور 200 عام على تأسيس الدبلوماسية المصريةالاثنين.. صناعة النواب تفتح ملف غش عصير القصب بالمواد الكميائيةرئيس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ويدعو لرؤية موحدة لتعزيز السيادة رقميةرئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود ويطالب باستكمال المشوار بالفوز علي استراليا
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    السبت 27 يونيو 2026 07:18 مـ
    منوعات الرياضة

    مجلس الزمالك يهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الإفريقي

    بوابة البرلمان

    يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين، برئاسة حسين لبيب بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

    ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.

    وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة، التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

    مجلس إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب بطولة السوبر الإفريقي نهضة بركان المغربي

    مواقيت الصلاة

    السبت 07:18 مـ
    11 محرّم 1448 هـ 27 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:10
    الشروق 04:56
    الظهر 11:58
    العصر 15:34
    المغرب 19:00
    العشاء 20:34