×
عاجل
مجلس النواب يستقبل وفداً من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة دميـاطوزير المالية يشكر خطة النواب على تعديلات مشروعات القوانين الضريبيةحصاد مجلس الشيوخ في دور الانعقاد الأول: 28 جلسة عامة و7 قوانين و727 اجتماعاً للجان النوعيةرئيس ”الشيوخ” في فض دور الانعقاد الأول: رسخنا صورة مضيئة لبرلمان وطني يستهدف بناء الجمهورية الجديدةوزير الصناعة أمام مجلس الشيوخ: الصناعة أولوية للتنمية.. و100 مليار دولار صادرات هدف 2030توصية بـ”الشيوخ” لتخصيص أرض لإنشاء مركز شباب بالنزهة الجديدةننشر النص الكامل لتعديلات قانون ضريبة القيمة المضافة بعد موافقة مجلس النواب عليهالنواب يوافق نهائيا على تعديل قانون رسم تنمية الموارد المالية للدولةأحمد حسام عوض: موازنة 2026/2027 تحقق التوازن بين الانضباط المالي ودعم المواطن وتعزز مسار النمو والاستثماروزير المالية: وضعنا كافة السبل لباب التصالح الضريبيوكيل خطة النواب: تعديلات قانون أيلولة فوائض الشركات المملوكة للدولة تخفف الأعباء وتدعم الموازنةالنائب محمد رزق يستعرض طلب مناقشة بالشيوخ لاستيضاح سياسة الحكومة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:56 مـ
    منوعات الرياضة

    مجلس الزمالك يهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الإفريقي

    بوابة البرلمان

    يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين، برئاسة حسين لبيب بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

    ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.

    وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة، التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

    مجلس إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب بطولة السوبر الإفريقي نهضة بركان المغربي

    مواقيت الصلاة

    الثلاثاء 03:56 مـ
    7 محرّم 1448 هـ 23 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:09
    الشروق 04:55
    الظهر 11:57
    العصر 15:33
    المغرب 19:00
    العشاء 20:33