×
عاجل
اتحاد شباب المصريين بالخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بصعود المنتخب لدور الـ32 بكأس العالمالثلاثاء..تعليم النواب تفتح ملف أجور مدرسي الحصة بحضور وزيري التعليم والماليةبوابة البرلمان تهنئ المستشار شادي خليفه بعد حصوله علي اعلي الأصوات في انتخابات نادي القضاةأحمد الحضري يكتب : موتوا بغيظكم.. لن تنالوا من ياسر جلال !للدورة الخامسة على التوالى.. القاضى شادى خليفة يحصد أعلى الأصوات فى انتخابات نادى قضاة مصرنواب العدل يستعدون لأسبوع برلماني حافل.. مناقشات موسعة حول الضرائب والطاقة والاستثمارإعلان النتائج الكاملة لانتخابات نادي قضاة مصررئيس مجلس الشيوخ يهنئ وزير الخارجية بمرور 200 عام على تأسيس الدبلوماسية المصريةالاثنين.. صناعة النواب تفتح ملف غش عصير القصب بالمواد الكميائيةرئيس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ويدعو لرؤية موحدة لتعزيز السيادة رقميةرئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود ويطالب باستكمال المشوار بالفوز علي استرالياالنائب جمال أبو الفتوح: الجمهورية الجديدة جسدت حلم المصريين في التنمية الشاملة بعد ثورة 30 يونيو
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    السبت 27 يونيو 2026 06:34 مـ
    مجلس الشيوخ

    ”سيب حاجة للوزير”.. رئيس الشيوخ يمازح أبوشقة بعد شرحه إنجازات الكهرباء

    بوابة البرلمان

    مازح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الوكيل الأول، المستشار بهاء أبو شقة، قائلا: "سيب حاجه للوزير" بعد قيام الأخير بشرح إنجازات وزارة الكهرباء والطاقة.

    جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس، أثناء مناقشة طلب مقدم من النائب مجد الدين بركات عضو المجلس بشأن استيضاح سياسة الحكومة عن تصدير الفائض من الكهرباء للدول الأخرى خاصة الدول الأوروبية اليونان - إيطاليا وبعض الدول الأخرى، بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

    واستفاض وكيل مجلس الشيوخ، في شرح إنجازات وزارة الكهرباء، لاسيما مشروعات الربط الكهربائي مع عدد من الدول.

    وواصل رئيس مجلس الشيخ مزاحه معه نهاية الكلمة، قائلا: "شكرا معالي الوزير قصدي معالي الوكيل"، مما أثار موجة من الضحك داخل القاعة.

    مواقيت الصلاة

    السبت 06:34 مـ
    11 محرّم 1448 هـ 27 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:10
    الشروق 04:56
    الظهر 11:58
    العصر 15:34
    المغرب 19:00
    العشاء 20:34