×
عاجل
أحمد أبو صالح يكتب: ألا تستحون مما تقولون؟!بعد ٢٠ عام من الانتظار ...النائب محمد علي يوسف ينجح في حل أزمة مستشفي كفر صقر العام بعد مناقشة طلب إحاطة بالبرلماننواب العدل يطالبون بحسم أزمة العدادات الكودية وتنفيذ توصيات لجنة الطاقة لإنهاء تعقيدات الإجراءاتمحمد فؤاد يهاجم غياب الحكومة عن اقتصادية النواب: لو مش دي الإهانة يبقى إيه الإهانة؟اقتصادية النواب توصى بوقف حذف المواطنين من بطاقات التموين بسبب ارتكاب مخالفاتانتفاضة برلمانية ضد حذف بطاقات التموين.. ونواب: المواطن منداس على وشه والحكومة تحرم الفقراء من الدعمقنصوه: ثورة 30 يونيو ستظل رمزًا للوعي الوطني والانتماء لمصرحقوق إنسان الشيوخ: 30 يونيو تجسد إرادة الشعب لإعادة مصر لطريق الأمن والتنميةرئيس مجلس الشيوخ يستقبل نظيره البحريني ويبحث معه العلاقات البرلمانية الثنائيةلجنة القوى العاملة بالنواب توافق على مشروع قانون العلاوة وزيادة أجور الموظفينوفاة طالبة داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بالشرقيةالمالية أمام لجنة القوى العاملة بالنواب: قانون زيادة العلاوات يستهدف تحسين أوضاع الموظفين
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    الأحد 28 يونيو 2026 08:50 مـ
    مجلس الشيوخ

    ”سيب حاجة للوزير”.. رئيس الشيوخ يمازح أبوشقة بعد شرحه إنجازات الكهرباء

    بوابة البرلمان

    مازح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الوكيل الأول، المستشار بهاء أبو شقة، قائلا: "سيب حاجه للوزير" بعد قيام الأخير بشرح إنجازات وزارة الكهرباء والطاقة.

    جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس، أثناء مناقشة طلب مقدم من النائب مجد الدين بركات عضو المجلس بشأن استيضاح سياسة الحكومة عن تصدير الفائض من الكهرباء للدول الأخرى خاصة الدول الأوروبية اليونان - إيطاليا وبعض الدول الأخرى، بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

    واستفاض وكيل مجلس الشيوخ، في شرح إنجازات وزارة الكهرباء، لاسيما مشروعات الربط الكهربائي مع عدد من الدول.

    وواصل رئيس مجلس الشيخ مزاحه معه نهاية الكلمة، قائلا: "شكرا معالي الوزير قصدي معالي الوكيل"، مما أثار موجة من الضحك داخل القاعة.

    مواقيت الصلاة

    الأحد 08:50 مـ
    12 محرّم 1448 هـ 28 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:10
    الشروق 04:56
    الظهر 11:58
    العصر 15:34
    المغرب 19:00
    العشاء 20:34