السبت 21 سبتمبر 2019 05:04 صـ
بوابة البرلمان

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أحمد الحضري

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أحمد الحضري

أراء سياسية

احمد الحضري يكتب ..رسالة الي السيد الرئيس

بوابة البرلمان

سيادة الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي تحية الاحترام والتقدير علي كل جهودك التي تبذلها ليل نهار للارتقاء بمصر والمصريين .

نحن مقبلون علي حركة المحافظين والمتوقعة خلال أيام قليلة ولتسمح لي بشئ من المكاشفة والمصارحة في هذا الصدد .

يدرك كثير من المصريين - لاشك - جهدكم المضني من أجل مصر والحفاظ عليها وسط كل هذا الكم من الأزمات والعدائيات التي تحيط بنا من كل جانب ومهما كانت الأزمات الاقتصادية التي نمر بها من غلاء وضيق حال فالمصريون صابرون يقفون خلف سيادتكم صفا واحدا املأ في مستقبل أفضل لهم ولابناءهم مستقبلا نراه قريبا - بإذن الله - ويرونه بعيدا ! لكن لعلك تتفق معي ان هذا الجهد المضني لك يضيع سدي أو هباء منثورا اذا لم يتوافر بالتوازي معه محافظين أكفاء علي قدر من الوعي بقدر وقيمة مصر وليس كل همهم هو المواكب المثيرة والتكويش علي أكبر قدر من المال واهمال مصالح العباد والبلاد .

 

سيادة الرئيس:

ان مصر السيسي تستحق محافظين مخلصين لله والوطن لايدخرون جهدا من أجل رفعة هذا الوطن ، يحاربون الفساد في كل موضع ويقفون له وللفاسدين بالمرصاد لا ان يكونوا جزءا منه او رعاه له ايا كان نوع الفساد.

 

سيادة الرئيس :

ان مصر السيسي تحتاج إلي محافظين يؤمنون إيمانا مطلقا بك وبجهودك واخلاصك للبلد ويتخذونك مثلا اعلي في كل تصرفاتهم . سيادة الرئيس : اعتقد انه آن الآوان لتحظي مصر والمصريون بمحافظين شرفاء ، أكفاء ، نظيفي اليد وقادرين علي العمل والعطاء وخدمة اقاليمهم التي عانت كثيرا طيلة العقود الماضية .

 

سيادة الرئيس :

ان مصر العظيمة بشعبها مليئة بالكفاءات النادرة التي تحتاج إلي فرصة حتي تخدم وطنها وأبناء هذا الوطن الذين يتوقون إلي مسئولين يتركون مكاتبهم المكيفة ومواكبهم المزيفة ويقتربون اكثر من الشارع ومشاكله.

 

سيادة الرئيس :

ان مصر السيسي تحتاج إلي محافظين يملكون قدرة كبيرة علي الأداء المتسق مع أحلامك لهذا الوطن ، يعملون علي دعم الاستثمار و المستثمرين لامحاربتهم والتفنن في وضع العراقيل والمعوقات أمامهم لشئ في نفوسم الضعيفة .. !

 

سيادة الرئيس :

بنظرة فاحصة وعميقة ستكتشف ان الكثير من المحافظين الحاليين قد اخفقوا أخفاقا كبيرا ولم يكونوا علي قدر المسئولية التي تولوها فعليك بالتخلص منهم ومحاسبتهم حتي يكونوا عبرة لمن يعتبر لتبدأ مصر السيسي مرحلة مهمة من تاريخها قوامها ان الجميع سيحاسب من أخفق ومن اثاب لان من امن العقاب أساء الأدب .. !

 

سيادة الرئيس :

 ونحن نقر بأهمية الخبرات الكبيرة لابد أن يكون للشباب فرصة متزايدة في حركة المحافظين حيث الحيوية وروح الشباب والقدرة علي الاداء والعطاء .

 

سيادة الرئيس :

اخيرا وليس آخرا ..هناك اقاليم كثيرة تحتاج إلي مزيد من الاهتمام والمتابعة فما يحدث في اسكندرية والغربية والجيزة والقاهرة ومطروح وغيرها كثير من المحافظات يحتاج إلي اختيارات سليمة ودقيقة تراعي الله والوطن في العمل وتتعامل مع المواطنين بقدر كبير من الرحمة والتواضع - مثلك تماما - بعيدا عن العنجهية والغرور والكبر والصلف الذي يتمتع به كثير من المحافظين .. !

 

الكاتب الصحفى احمد الحضرى الرئيس عبد الفتاح السيسى

أراء سياسية

آخر الأخبار