الإثنين 28 سبتمبر 2020 11:11 مـ
بوابة البرلمان

رئيس التحرير أحمد الحضرى

رئيس التحرير أحمد الحضرى

انتخابات 2020

"درويش و سعيد" أبرز مرشحي مستقبل وطن فردي بإمبابة

بوابة البرلمان

كشفت مصادر حزبية لـ "بوابة البرلمان"، ان حزب مستقبل وطن استقر علي كل من "وسيد درويش و طارق سعيد" لخوضهم انتخابات مجلس النواب 2021، علي المقعدين الفردي، للدائرة الثامنة بمحافظة الجيزة و مقرها قسم إمبابة.

يذكر ان انتخابات مجلس النواب المقبلة ستجري في ٢٥ اكتوبر المقبل لاختيار ٢٨٤ نائبا بنظام القائمة و٢٨٤ نائبا بنظام الفردي علي ان يعين رئيس الجمهورية نسبة ٥٪؜ من اجمالي عدد المقاعد بما لايزيد عن ٢٨ مقعدا

وتجري انتخابات المرحله الاولى في الخارج أيام ٢١ و٢٢و٢٣ -١٠-٢٠٢٠، وتجري في الداخل من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء ايام السبت والأحد ٢٤و ٢٥-١٠-٢٠٢٠.
وتعلن نتيجة المرحلة الأولى الاحد ٢١-١١-٢٠٢٠، وتجري الإعادة للمرحلة الأولى في الخارج في حال الإعادة ايام السبت والأحد والاثنين ٢١و ٢٢و٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠.
وتجري الإعادة بالداخل ايام الاثنين والثلاثاء ٢٣و٢٤-١١-٢٠٢٠، على أن تعلن النتائج النهائية للمرحلة الأولى يوم الاثنين ٣٠-١١-٢٠٢٠.

أما انتخابات المرحله الثانيه فتبدأ في الخارج أيام الاربعاء والخميس والجمعة ٤و٥و٦ نوفمبر ٢٠٢٠، وفي الداخل السبت والأحد ٧و ٨ نوفمبر ٢٠٢٠، على أن تعلن نتيجة المرحلة الثانية يوم الأحد ١٥-١١-٢٠٢٠، كما تقرر إجراء الإعادة بالخارج ايام الاحد والاثنين ٦و ٧ ديسمبر ٢٠٢٠، والإعادة في الداخل ايام ٧و ٨ من ديسمبر ٢٠٢٠ على أن تعلن النتائج النهائية الإثنين ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠.

مرشحي مستقبل وطن فردي إمبابة بوابة البرلمان حزب مستقبل وطن سيد درويش طارق سعيد انتخابات مجلس النواب 2021

انتخابات 2020

آخر الأخبار