الخميس 29 أكتوبر 2020 10:19 مـ
بوابة البرلمان

رئيس التحرير أحمد الحضرى

رئيس التحرير أحمد الحضرى

بوابة البرلمان
بوابة البرلمان
انتخابات 2020

دائرة جنرال الانتخابات البرلمانية تشتعل.. وشرشر الاقرب

بوابة البرلمان

تشهد دائرة جنيرال الانتخابات البرلمانية "أحمد عز" الذي يغيب عن المشهد السياسي للمرة الثانية علي التوالي منذ انتخابات 2015، صراع حاد علي مقعدين للنظام الفردي بعد أن اتسعت الدائرة لتشمل "سرس الليان ومنوف والسادات".

ينافس في الدائرة عدد كبير من الاسماء التي لها ثقلها في الشارع المصري، خاصة بعد دفع حزب مستقبل وطن بمرشحين ثقيلين وهما "أيمن معاذ، أحمد أبو زيد"، في المقابل نجد المرشح أسامة شرشر، الذي فرض نفسه علي الساحة السياسية نظرا لحب اهالي الدائرة له، وما قدمه من خدمات زادت من رصيده في الشارع.

وفِي المقابل ترشح كل من: "أحمد رشاد خالد مستقل رمز الأسد، أشرف صبحي عبد المطلب مستقل رمز الصقر، محمود ريش مستقل رمز الحصان، الأمير عبد القوي الجزار مستقل رمز المدفع، محمد فوزي مصيلحي مستقل رمز الأتوبيس، إبراهيم الميهي مستقل رمز الكف، علاء أحمد عبد السلام حزب الحرية رمز الشمس، أحمد السيد حسن مستقل رمز التمساح، محمد توفيق عرفة مستقل بندقية الصيد".

وعند النظر والتأمل الي نسبة رضا اهالي الدائرة عن المرشحين، نجد أن فرصة النائب أسامة شرشر، بالحفاظ علي مقعده باتت محسومة، في المقابل يتبقي مقعد واحد، مما يجعل البعض يتسأل هل سيحصد حزب مستقبل وطن المقعد المتبقي أم يستطيع حصد المقعدين أم انه لم يستطيع الحفاظ علي المقعدين؟.. هذا ما ستكشفه الايام المقبلة.

مجلس النواب 2021 مجلس النواب برلمان 2020 برلمان 2021 برلمان انتخابات مجلس النواب مجلس النواب القائمة الوطنية مرشح مجلس النواب تحالف الاحزاب أخبار مصر بوابة البرلمان

انتخابات 2020

آخر الأخبار