×
عاجل
تحرك برلماني لحل أزمة كسر خط المياه الرئيسي في أكتوبر الجديدة.. ومطالبة بمحاسبة المقصرين وتعويض المتضررينمجلس النواب يناقش بعد غدا تعديلات الضريبة على الدخل ومساهمة التكافل للتأمين الصحىوزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي العلاقات الثنائية وأمن الخليج وحرية الملاحةإسكان النواب: قانون الرقم القومي للعقار يحمي المستثمرين من النصب والاحتيالواشنطن تعلن بنود الاتفاق بين لبنان وإسرائيل.. الانسحاب مقابل نزع السلاحمصر تفوز بعضوية لجنة مكافحة التمييز ضد المرأة بالأمم المتحدةالنائبة عبير عطا الله: تأهل منتخب مصر لدور الـ32 إنجاز تاريخي يُسعد كل المصريينإيران تعلن التصدي لهجوم أمريكي على جزيرة سيريك وتتوعد برد حاسممنتخب مصر يعبر المضيق الإيراني نحو الدور ال٣٢ بكأس العالمحزب العدل يفتتح أمانة الشروق.. بحضور رئيس الحزب والأمين العاماللواء عبد الحميد خيرت يكتب : حين تتجاوز السياسة حدود الملعب.. قراءة في مباراة مصر و ايرانحصاد جلسات مجلس النواب 22 - 23 يونيو 2026
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    السبت 27 يونيو 2026 12:19 مـ
    مجلس الشيوخ

    النائب عبد السلام الجبلى : قمة السيسى - بن زايد أكدت تطابق وجهتى نظر القاهرة وأبو طبى تجاه مختلف القضايا ..

    بوابة البرلمان


    وصف المهندس عبد السلام الجبلى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ قمة الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتاريخية والناجحة مشيداً بتطابق وجهات النظر بين القاهرة وأبو ظبى تجاه مختلف القضايا الاقليمية والعربية والدولية وقال " الجبلى " فى بيان له اصدره اليوم ان العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين متميزة ومتفردة على مدى اكثر من نصف قرن من الزمان مؤكداً اهمية ان تتخذ الدول العربية النموذج المصرى الاماراتى للتعاون فيما بينها لمواجهة جميع التحديات والمخاطر التى تواجه الامة العربية ..
    وقال المهندس عبد السلام الجبلى ان الرئيس السيسى كان واضحا وصريحا كعادته دائما عندما أكد التقدير والمودة التى تكنها مصر قيادةً وشعبًا لدولة الإمارات العربية المتحدة فى ضوء العلاقات والروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين الشقيقين، وعمق ومتانة التحالف الاستراتيجى الراسخ بين مصر والإمارات اضافة الى تأكيد الرئيس السيسى على حرص مصر على الاستمرار فى تعزيز التعاون الثنائى مع الإمارات فى مختلف المجالات، وتكثيف وتيرة انعقاد اللقاءات الثنائية بين كبار المسئولين من البلدين بصورة دورية للتنسيق الحثيث والمتبادل تجاه التطورات المتلاحقة التى تشهدها حاليًا منطقة الشرق الأوسط وتعزيز وحدة الصف والعمل العربى والإسلامى المشترك فى مواجهة مختلف التحديات الإقليمية.
    وثمن المهندس عبد السلام الجبلى تأكيد الشيخ محمد بن زايد بأن زيارته الحالية لمصر تأتى استمرارًا لمسيرة العلاقات الوثيقة والمتميزة التى تربط البلدين حكومةً وشعبًا وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد، ودعمًا لأواصر التعاون الثنائى على جميع الأصعدة.
    واشادته بدور مصر المحورى والراسخ كركيزة أساسية للأمن والاستقرار فى المنطقة، وبالتطور الكبير والنوعى الذى شهدته العلاقات المصرية الإماراتية فى المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية وغيرها، والنمو الملحوظ فى معدل التبادل التجارى وحجم الاستثمارات، مؤكدًا الحرص المشترك للمضي قدمًا نحو مزيد من تعميق وتطوير تلك العلاقات ،، ووجه المهندس عبد السلام الجبلى تحية تقدير واحترام لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمها المستمر لمصر خاصة انها تعتبر الدولة رقم واحد على مستوى العالم فى استثماراتها داخل مصر مثمناً دعم الامارات ايضاً لمصر فى ملف سد النهضة الاثيوبى ..

    النائب عبدالسلام الجبالي مجلس الشيوخ الرئيس السيسي بوابة البرلمان

    مواقيت الصلاة

    السبت 12:19 مـ
    11 محرّم 1448 هـ 27 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:10
    الشروق 04:56
    الظهر 11:58
    العصر 15:34
    المغرب 19:00
    العشاء 20:34