×
عاجل
ترصد فيها معاناة الإنسان … “النور الأبيض”.كتاب جديد للكاتبة ريهام مدحترئيس مجلس الشيوخ يستقبل السفير السعودي لبحث تعزيز التعاون المشترك”التصوف الحقيقي» في مواجهة المفاهيم المغلوطة.. موسم ثقافي للطريقة الأكبرية الحاتميةالنائبة مروة قنصوة: زيادة المعاشات تجسد التزام الدولة بحماية المواطنين وتعزيز جودة الحياةالنائب أنس هلول: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يترجم توجه الدولة نحو دعم الفئات الأكثر تأثرًا بالمتغيرات الاقتصاديةالبرلسي يتقدم بمشروع قانون لتعديل أحكام قانون 73: لا فصل للعامل بسبب تحليل مخدرات دون تحقيق وضماناتالنائب وليد التمامي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يبرهن على الانحياز الدائم للمواطن ويؤمن شبكة حماية اجتماعية متكاملةالنائبة مروة حسان: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يرسخ ركائز العدالة الاجتماعيةعلاء عابد: زيادة المعاشات بنسبة 15% تعكس حرص الرئيس السيسي على حماية الفئات الأولى بالرعاية وتعزيز العدالة الاجتماعيةياسر جلال يوجه رسالة شكر وتقدير لرئيس مجلس الشيوخ لدعمه حقوق الفنانينالنائب رضا عبد السلام يطالب الحكومة بخفض أسعار البنزين بعد تراجع البترول عالميًاالنائب حسين هريدي يتقدم بطلب إحاطة بشأن تعثر مشروعات الهيدروجين الأخضر بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس رغم مذكرات التفاهم المعلنة
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    الخميس 25 يونيو 2026 05:35 مـ
    مجلس الشيوخ

    النائب عبد السلام الجبلى : قمة السيسى - بن زايد أكدت تطابق وجهتى نظر القاهرة وأبو طبى تجاه مختلف القضايا ..

    بوابة البرلمان


    وصف المهندس عبد السلام الجبلى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ قمة الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتاريخية والناجحة مشيداً بتطابق وجهات النظر بين القاهرة وأبو ظبى تجاه مختلف القضايا الاقليمية والعربية والدولية وقال " الجبلى " فى بيان له اصدره اليوم ان العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين متميزة ومتفردة على مدى اكثر من نصف قرن من الزمان مؤكداً اهمية ان تتخذ الدول العربية النموذج المصرى الاماراتى للتعاون فيما بينها لمواجهة جميع التحديات والمخاطر التى تواجه الامة العربية ..
    وقال المهندس عبد السلام الجبلى ان الرئيس السيسى كان واضحا وصريحا كعادته دائما عندما أكد التقدير والمودة التى تكنها مصر قيادةً وشعبًا لدولة الإمارات العربية المتحدة فى ضوء العلاقات والروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين الشقيقين، وعمق ومتانة التحالف الاستراتيجى الراسخ بين مصر والإمارات اضافة الى تأكيد الرئيس السيسى على حرص مصر على الاستمرار فى تعزيز التعاون الثنائى مع الإمارات فى مختلف المجالات، وتكثيف وتيرة انعقاد اللقاءات الثنائية بين كبار المسئولين من البلدين بصورة دورية للتنسيق الحثيث والمتبادل تجاه التطورات المتلاحقة التى تشهدها حاليًا منطقة الشرق الأوسط وتعزيز وحدة الصف والعمل العربى والإسلامى المشترك فى مواجهة مختلف التحديات الإقليمية.
    وثمن المهندس عبد السلام الجبلى تأكيد الشيخ محمد بن زايد بأن زيارته الحالية لمصر تأتى استمرارًا لمسيرة العلاقات الوثيقة والمتميزة التى تربط البلدين حكومةً وشعبًا وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد، ودعمًا لأواصر التعاون الثنائى على جميع الأصعدة.
    واشادته بدور مصر المحورى والراسخ كركيزة أساسية للأمن والاستقرار فى المنطقة، وبالتطور الكبير والنوعى الذى شهدته العلاقات المصرية الإماراتية فى المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية وغيرها، والنمو الملحوظ فى معدل التبادل التجارى وحجم الاستثمارات، مؤكدًا الحرص المشترك للمضي قدمًا نحو مزيد من تعميق وتطوير تلك العلاقات ،، ووجه المهندس عبد السلام الجبلى تحية تقدير واحترام لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمها المستمر لمصر خاصة انها تعتبر الدولة رقم واحد على مستوى العالم فى استثماراتها داخل مصر مثمناً دعم الامارات ايضاً لمصر فى ملف سد النهضة الاثيوبى ..

    النائب عبدالسلام الجبالي مجلس الشيوخ الرئيس السيسي بوابة البرلمان

    مواقيت الصلاة

    الخميس 05:35 مـ
    9 محرّم 1448 هـ 25 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:09
    الشروق 04:55
    الظهر 11:58
    العصر 15:33
    المغرب 19:00
    العشاء 20:33