×
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:29 مـ
    أخبار مصر

    تعيين د.محمد خضر رئيسا لشبكة قنوات سي بي سي

    بوابة البرلمان

    قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين الدكتور محمد خضر علي، في منصب رئيس شبكة قنوات سي بي سي.

    وقالت الشركة إن ذلك يأتي في إطار خطة التطوير داخل جميع قطاعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

    الدكتور محمد خضر على، عمل أستاذا ورئيس قسم الإنتاج المعهد العالي للسينما، ومنتجا فنيا براديو وتلفزيون العرب من ١٩٩٤ إلى ٢٠٠١. ثم مديرا لقطاع الإنتاج بقناة دريم من ٢٠٠١ إلى ٢٠٠٧، ثم مديرا لقطاع البرامج والإنتاج قناة دريم من ٢٠١٣، ثم مديرا عاما لقناة التحرير من ٢٠١٣ إلى ٢٠١٥، وأخيرا مدير عاما لقناة دريم من ٢٠١٥ حتى اليوم.

    الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الدكتور محمد خضر قنوات سي بي سي

    مواقيت الصلاة

    الثلاثاء 10:29 مـ
    7 محرّم 1448 هـ 23 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:09
    الشروق 04:55
    الظهر 11:57
    العصر 15:33
    المغرب 19:00
    العشاء 20:33