×
عاجل
لجنة إعداد قانون الإدارة المحلية تستمع لرؤية الوزيرة التنمية المحليةتعليم النواب توصي بإنشاء مدرستين لمياه الشرب والثروة السمكية بالشرقيةشباب النواب توصي بتعميم مراكز العزيمة لعلاج الادمان بالمجان2 مليار و680 مليون جنيه.. النواب يوافق على موازنة المجلسوزير المالية: الموازنة استهدف الأوزان بين تنمية الموارد العامة ودعم القطاعات الخدمية وتعزيز الحماية الاجتماعيةخلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل ”أجا المركزي” لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمروزير الاستثمار أمام الشيوخ: تشكيل لجنة لدراسة إعداد مشروع قانون جديد للشركاتوزير المجالس النيابية يتعهد أمام النواب بتنفيذ الحكومة توصيات الموازنةأبوالعينين: مؤشرات الموازنة أقل من الإمكانات الحقيقية للاقتصاد المصريالنائب الحسيني الليثي: المواطن لا يملك أسهماً في الشركات.. بل يبحث عن حياة كريمةمجلس النواب يوافق نهائيا على الموازنة الجديدة 2026/2027النائب شعبان رأفت: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات خطوة مهمة لتصحيح المسار وتعزيز مناخ الاستثمار
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    الإثنين 22 يونيو 2026 10:34 مـ
    أخبار مصر

    فايزة أبو النجا: 103 طلاب من 11 دولة إفريقية حصلوا على منح للدراسة بالجامعة المصرية اليابانية

    بوابة البرلمان


    أكدت السفيرة فايزة أبو النجا رئيسة مجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا خلال اجتماع مجلس الأمناء أن الجامعة استقبلت 40 طالب ماجستير وأربعة طلاب دكتوراة من 10 دولة أفريقية للدراسة في الجامعة بتمويل مصري-ياباني مشترك.

    وأشارت إلى أنه سيلتحق بالدراسة 59 طالبا من 11 دولة فى سبتمبر 2021، يأتى ذلك فى إطار المنح المقدمة للجامعة من مؤتمر تيكاد 7 حيث تم تخصيص عدد 150 منحة للطلاب الأفارقة بهدف إعداد الكوادر الأكاديمية فى القارة الإفريقية وصقل خبراتهم فى مجالات العلوم والتكنولوجيا والبحث العلمى للمساهمة في دعم أبناء كليات الهندسة والعلوم الأساسية والتطبيقية بالقارة السمراء.

    فايزة أبو النجا مصر بوابة البرلمان

    مواقيت الصلاة

    الإثنين 10:34 مـ
    6 محرّم 1448 هـ 22 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:08
    الشروق 04:55
    الظهر 11:57
    العصر 15:32
    المغرب 18:59
    العشاء 20:33