×
عاجل
وسط إقبال جماهيري كبير النائب وليد التمامي يختتم أضخم قافلة طبية مجانية لخدمة أهالي ”أم الرضا” بدمياطبالمستندات.. استغاثة عاجلة لرئيس الوزراء لوقف أعمال بناء مخالف بالدقهلية ومحاسبة المتقاعسين عن تنفيذ القانون ​اتحاد شباب المصريين بالخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بصعود المنتخب لدور الـ32 بكأس العالمالثلاثاء..تعليم النواب تفتح ملف أجور مدرسي الحصة بحضور وزيري التعليم والماليةبوابة البرلمان تهنئ المستشار شادي خليفه بعد حصوله علي اعلي الأصوات في انتخابات نادي القضاةأحمد الحضري يكتب : موتوا بغيظكم.. لن تنالوا من ياسر جلال !للدورة الخامسة على التوالى.. القاضى شادى خليفة يحصد أعلى الأصوات فى انتخابات نادى قضاة مصرنواب العدل يستعدون لأسبوع برلماني حافل.. مناقشات موسعة حول الضرائب والطاقة والاستثمارإعلان النتائج الكاملة لانتخابات نادي قضاة مصررئيس مجلس الشيوخ يهنئ وزير الخارجية بمرور 200 عام على تأسيس الدبلوماسية المصريةالاثنين.. صناعة النواب تفتح ملف غش عصير القصب بالمواد الكميائيةرئيس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ويدعو لرؤية موحدة لتعزيز السيادة رقمية
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    السبت 27 يونيو 2026 09:46 مـ
    مجلس النواب

    اليوم.. 4 طلبات إحاطة على طاولة ”محلية النواب”

    بوابة البرلمان

    تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الاثنين اجتماعين، برئاسة النائب أحمد السجيني، وذلك لمناقشة موضوعى طلبى الإحاطة بشأن إعادة بناء الوحدة الصحية بصفط اللبن بنطاق حى بولاق الدكرور- محافظة الجيزة، بهدف تقديم الخدمة الصحية للمواطنين، حيث إنه تم موافقة وزارة الصحة وصدر قرار بإزالة المبنى القديم، وتم تنفيذه بمعرفة مديرية الصحة بالمحافظة، وحتى الآن لم يتم البدء فى إعادة البناء.

    عدم تشغيل طريق الخدمة الخاص بمحور الفريق كمال عامر، بسبب وجود مخلفات ناتج الأعمال، وكذلك عدم الانتهاء من تشغيل نزلة مدينة عامر الجديدة، والربط على محور الجامعة صفط اللبن، فضلاً عن عدم البدء فى تنفيذ منزل شارع السودان ومطلع جديد من مطلع الشوربجى المتجه إلى الوراق.

    مواقيت الصلاة

    السبت 09:46 مـ
    11 محرّم 1448 هـ 27 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:10
    الشروق 04:56
    الظهر 11:58
    العصر 15:34
    المغرب 19:00
    العشاء 20:34