×
عاجل
وسط إقبال جماهيري كبير النائب وليد التمامي يختتم أضخم قافلة طبية مجانية لخدمة أهالي ”أم الرضا” بدمياطبالمستندات.. استغاثة عاجلة لرئيس الوزراء لوقف أعمال بناء مخالف بالدقهلية ومحاسبة المتقاعسين عن تنفيذ القانون ​اتحاد شباب المصريين بالخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بصعود المنتخب لدور الـ32 بكأس العالمالثلاثاء..تعليم النواب تفتح ملف أجور مدرسي الحصة بحضور وزيري التعليم والماليةبوابة البرلمان تهنئ المستشار شادي خليفه بعد حصوله علي اعلي الأصوات في انتخابات نادي القضاةأحمد الحضري يكتب : موتوا بغيظكم.. لن تنالوا من ياسر جلال !للدورة الخامسة على التوالى.. القاضى شادى خليفة يحصد أعلى الأصوات فى انتخابات نادى قضاة مصرنواب العدل يستعدون لأسبوع برلماني حافل.. مناقشات موسعة حول الضرائب والطاقة والاستثمارإعلان النتائج الكاملة لانتخابات نادي قضاة مصررئيس مجلس الشيوخ يهنئ وزير الخارجية بمرور 200 عام على تأسيس الدبلوماسية المصريةالاثنين.. صناعة النواب تفتح ملف غش عصير القصب بالمواد الكميائيةرئيس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ويدعو لرؤية موحدة لتعزيز السيادة رقمية
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضرى

    الأحد 28 يونيو 2026 10:08 صـ
    أخبار مصر

    محافظ القليوبية يتابع إزالة المباني المتعارضة مع توسعة الدائري بشبرا الخيمة

    بوابة البرلمان

    أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، جولة تفقدية شملت مدن بنها وقليوب وحي غرب شبرا الخيمة لمتابعة منظومة النظافة وهدوء الحالة بالشوارع خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وفي ظل قيام المحافظة بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، حيث شملت المرور على مدن بنها وقليوب وغرب شبرا الخيمة.

    واستهل المحافظ الجولة بمدينة بنها حيث تم المرور على شوارع المدينة للتأكد من عدم وجود أي تراكمات للقمامة وتواجد العمال ونوبتجيات العمل بالشوارع، حيث أكد المحافظ استمرار تواجد حملات النظافة والإشغالات طوال أيام العيد.

    كما تفقد المحافظ الكورنيش والحدائق العامة وتأكد من الإغلاق الكامل وعدم تواجد المواطنين بتلك الأماكن، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين، وذلك تنفيذا لحزمة الإجراءات الاحترازية والوقاية التي أقرها مجلس الوزراء.

    وتابع المحافظ الجولة بتفقد الطريق الزراعي بقليوب، حيث شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة حملة لنظافة الطريق الزراعي من تراكمات الأتربة على جانبي الطريق وتهذيب الأشجار ومراجعة أعمدة الإنارة، ودهان البلدورات ووجه المحافظ بزيادة عدد العمالة واستمرار رفع القمامة بانتظام من شوارع المدينة، كما وجه المحافظ بعمل حملة لنظافة نفق غبور من تراكمات الأتربة ومراجعة الإنارة داخله.

    كما تابع المحافظ أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب شبرا الخيمة، حيث وجه المحافظ بزيادة المعدات والعمل على مدار 24 ساعة للانتهاء من إزالة المنازل المتعارضة وتسليم الموقع للشركة القائمة على أعمال التوسع في أسرع وقت.

    ووجه المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق التام مع كل الأجهزة والعمل بدقة وحذر شديد أثناء الإزالة حفاظا على أرواح المواطنين في المنازل المجاورة، مطالبا أيضا بمتابعة صرف التعويضات لأصحاب العقارات التي سيتم إزالتها.

    ورافق المحافظ في الجولة اللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة ومجدي نجاح رئيس مدينة قليوب وياسر إبراهيم نائب رئيس مدينة بنها.

    اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية توسعة الدائري بشبرا الخيمة إجازة عيد الفطر المبارك محافظة القليوبية

    مواقيت الصلاة

    الأحد 10:08 صـ
    12 محرّم 1448 هـ 28 يونيو 2026 م
    مصر
    الفجر 03:10
    الشروق 04:56
    الظهر 11:58
    العصر 15:34
    المغرب 19:00
    العشاء 20:34