بسبب تاخر الوقت.. النائب ياسر جلال يتنازل عن كلمته في الجلسة الختامية للشيوخ
شهدت الجلسة الختامية لـ مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عصام فريد، موقف لافت عندما أعلن النائب ياسر جلال تنازله عن إلقاء كلمته قبل فض دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني.
وقال النائب خلال الجلسة: «أتنازل عن كلمتي عشان الوقت اتأخر يا معالي الرئيس»
عرض فيلم تسجيلي
وجاء ذلك خلال الجلسة الختامية التي شهدت عرض فيلم تسجيلي استعرض أبرز إنجازات مجلس الشيوخ والجهود التي بذلها المجلس خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني.











