السبت 21 سبتمبر 2019 04:38 صـ
بوابة البرلمان

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أحمد الحضري

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أحمد الحضري

أراء سياسية

احمد الحضري يكتب.. الرئيس واللواء محمد عبد الحي !

بوابة البرلمان

على هامش افتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرحلة الثانية للصزب الزراعية بقاعدة محمد نجيب صباح السبت سأل الرئيس اللواء محمد عبد الحي ينقبض كام ؟ وأجاب الرجل ١٤ الف و٢٠٠ جنيه أجاب اللواء أركان حرب ومثله الكثيرون من أبطال مصر العظماء الذين تخرجوا في مصنع الرجال ويعملون ليل نهار من أجل عزة مصر ورفعتها وكرامتها .

هذه اللقطة علي بساطتها تضرب المثل لمن يريد من كبار مسئولينا الذين يستفيدون اموال الدولة بدعوي ان اللوائح تسمح لهم بالحصول علي آلاف الجنيهات شهريا من الصناديق الخاصة التي تمتلأ بها المحافظات وتنهب ليل نهار علي مرآي ومسمع من الجميع وكله بالقانون ..!!

اي عدل هذا الذي يقول بأن لواء أركان حرب يحصل علي ١٤ و ٢٠٠ جنيه شهريا في حين يحصل كل محافظ في الدولة علي إضعاف ما يحصل مثل هذا اللواء المخلص والمتفاني في عمله والذي لا يملك من حطام الدنيا سوي شقة بسيطة يقيم بها هو واولاده حتي أنه لا يستطيع أن يحصل علي شقة بالقرب من المشروع الجديد ويضطر إلي قطع مسافة ٨٠ كيلو متر للذهاب إلي عمله والعودة منه يوميا بينما يرفل المحافظون - والذين بياناتهم غير دقيقة بنص كلام الرئيس - في نعيم واسطول سيارات يحيط بالباشا الوزير المحافظ وشماشرجية من كل جانب. !

ولاشك أن الخطوة القادمة في مسيرة الإصلاح والتنمية ستطال المحافظين الذين لا يعرفون شيئا عن محافظاتهم ولا يفهمون سوي في الحصول علي اموال الصناديق بالمحافظات التي نكبت بهؤلاء المحافظين الذين لا يعرفون شيئا عن عزة مصر ورفعتها وكرامتها ولا يشغلون بالهم سوي بكيفية الحصول علي مزيد من الأموال من صناديق المحاجر ، الكارته ، الأسواق، والمواقف وغيرها من الصناديق بجانب مرتباتهم وحوافزهم وغيرها .

وعليه فلابد لكل المحافظين في مصر بالكشف عن إجمالي دخلهم الشهري حتي يعرف الجميع حجم الفساد الموجود بكل محافظات مصر ويتدخل الرئيس بكل حسم لوضع حد لهذا الفساد وهذا الهدر الذي يحدث كل شهر من مقدرات هذه المحافظات التي يعتقد بعض المحافظين - خطأ - انها عزب خاصة لهم يفعلوا مايشاؤن بها .

 

 

الرئيس السيسى اللواء محمد عبد الحي افتتاح مشروعات الصوب الزراعية

أراء سياسية

آخر الأخبار