محافظة القاهرة توجه بإنهاء ملفات التقنين بشق الثعبان
طالبت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بسرعة إنهاء الملفات الخاصة بالتقنين وتذليل أي عقبات وضرورة اتخاذ الإجراءات الفعلية لاستكمال خطة تطوير منطقة شق الثعبان بالكامل.
جاء ذلك خلال جولة نائب المحافظ على منطقه شق الثعبان بحضور المهندس مصطفى زهران المشرف العام على مشروعات المنطقة الجنوبية، واللواء محمد المجبر رئيس حي طرة، والعميد ماجد فوزي القائم بأعمال رئيس تنفيذي لجهاز شق الثعبان، والعميد خالد درويش نائب رئيس الجهاز التنفيذي.
كما تفقدت نائب المحافظ منطقة شيماء للوقوف على كل ما هو داخل نطاق الضغط العالي الذي سيتم تقنين أوضاعه، وذلك بعد إحلال الضغط العالي وتحويله إلى كابلات أرضية، وذلك لمتابعة مسار الكابل الجديد، حيث يستفيد منه عدد كبير من المصانع، كما تم المرور على منطقة بدر ومتابعة الورش والمصانع والمعارض التي تقع تحت الضغط العالي كما تم المرور على محطة رفع المياه الخاصة بمنطقة الثعبان ومتابعة الأعمال الجارية بها.











