الجمعة 13 ديسمبر 2019 10:52 صـ
بوابة البرلمان

رئيس مجلس الإدارة فاتن ربيع رئيس التحرير أحمد الحضري

رئيس مجلس الإدارة فاتن ربيع رئيس التحرير أحمد الحضري

أخبار الدولة

الرئيس السيسي يطلق منظومة التأمين الصحي الشامل بمصر..فيديو

بوابة البرلمان


أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، منظومة التأمين الصحي الشامل في ‏بورسعيد، وأكد السيسي أنه حريص على نجاح التأمين الصحي الشامل، وأن ‏الدولة ملتزمة بجهودها لنجاح هذا المشروع القومي، وفقا للأسس التي بني ‏عليها، وتسعى لإتمام المنظومة في جميع المحافظات، وأن الدولة التزمت ‏برفع كفاءة المستشفيات وتجهيزها لاستيعاب المرضى في منظومة التامين ‏الصحي في بورسعيد ومستمرة في جميع المحافظات.


وأشار إلى أن هناك جهودا ‏على المواطنين بالاشتراك في التأمين الصحي والالتزام بالاشتراكات ‏والمساهمات، فنجاح المنظومة يتضمن اشتراك المواطنين مع الدولة.
وقال ‏الرئيس: "ساعدونا إننا نبرز إننا دولة إذا خططت لأمر فإنها قادرة على تنفيذه ‏وإننا سنستكمل المنظومة في جميع المحافظات".‏


جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بجنوب الرسوة، حيث يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم عددا من المشروعات القومية بمحافظتى بورسعيد وشمال سيناء وعلى رأسها أنفاق بورسعيد.


وتأتي الافتتاحات في إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة حيث يبدأ تشغيل أنفاق بورسعيد وافتتاحها رسميا خلال ساعات لتسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة والتي ستسهم في تسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة.


ويبدأ تشغيل أنفاق بورسعيد لتسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة والتي ستسهم في تسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة حيث يربط نفقى بورسعيد غرب مدن القناة بشرقها لتسهيل حركة التجارة في منطقة إقليم قناة السويس كما تربط الأنفاق الجديدة بين قارتى أفريقيا وآسيا.

الرئيس عبدالفتاح السيسي منظومة التأمين الصحي الشامل ‏بورسعيد افتتاح انفاق بور سعيد

أخبار الدولة

آخر الأخبار