الأحد 25 أكتوبر 2020 02:56 مـ
بوابة البرلمان

رئيس التحرير أحمد الحضرى

رئيس التحرير أحمد الحضرى

منوعات مجتمع

للمرة الثانية.. تأجيل موعد جنازة محمد فريد خميس

رجل الأعمال المصري -محمد فريد خميس
رجل الأعمال المصري -محمد فريد خميس

قالت جيهان مديح زوجة محمود فريد خميس، إنَّه تمّ تأجيل جنازة رجل الأعمال المصري، محمد فريد خميس.

وكتبت جيهات مديح، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تمّ تأجيل جنازة المغفور له رجل الصناعة الوطني محمد فريد خميس، وسيصل الجثمان الساعة الـ04.30 عصرًا إلى مطار القاهرة، ثم بعد انتهاء الإجراءات يتمّ التوجه إلى مصانع النساجون الشرقيون بالعاشر من رمضان ثم إلى مدافن الأسرة بالعاشر من رمضان".

كانت أسرة خبير أسواق المال النائب محمود خميس، أعلنت تأجيل موعد إقامة صلاة الجنازة على رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، أمس، لتعاود أرملته إعلان تأجيلها مرة ثانية اليوم.

وتوفي رجل الأعمال محمد فريد خميس، السبت الماضي ، بعد صراعٍ مع المرض.

وقال الدكتور عادل اليماني، المستشار الإعلامي للجامعة البريطانية ومجموعة "النساجون الشرقيون": "تغمّدَ اللهُ فقيدَنا المحبوبَ بواسعِ رحمتِه، وألهمَ أهلَه ومحبيه، الصبرَ والسلوان، ولا نقولُ إلا ما يُرضي ربّنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة، قضتْ عمرَها في خدمةِ هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر، غيّب الموت محمد فريد خميس".

وُلد محمد فريد خميس بمحافظة الشرقية، وهو متزوج وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.عمل رجل الأعمال الراحل بالبنك الأهلي المصري 1961-1967، إضافة إلى أعمال خاصة بصناعة وتجارة النسيج والموكيت بالكويت والولايات المتحدة الأمريكية 1967-1980.

أسس الراحل وتولى رئاسة الشركات الآتية: "شركة النساجون الشرقيون، مصر، شركة النساجون الشرقيون بالولايات المتحدة الأمريكية، شركة مصر أمريكا لصناعة السجاد والموكيت (ماك)، شركة العاشر من رمضان لصناعات الغزل، شركة صفا لصناعة الخيوط البولي بروبلين، الشركة المصرية لألياف صناعة النايلون والبوليستر والبولي بروبلين، شركة ألوان للسجاد والموكيت والبساط".

رجل الأعمال المصري محمد فريد خميس وفاة محمد فريد خميس جنازة محمد فريد خميس النساجون الشرقيون

منوعات

آخر الأخبار