الأحد 25 أكتوبر 2020 03:18 مـ
بوابة البرلمان

رئيس التحرير أحمد الحضرى

رئيس التحرير أحمد الحضرى

منوعات فنون

أكتوبر.. نهائي ملكة جمال بنت مصر وملكة المراهقات

بوابة البرلمان


يقام حفل نهائي ملكات جمال مصر يوم 27 أكتوبر، بحضور نجوم المجتمع والمهتمين بعالم الجمال والموضة، بالإضافة للفنانين ومؤسسة المسابقة الدكتورة آمال رزق، وذلك في الساعة الثامنة مساءً بقاعة أندلوسيت بأحد فنادق القاهرة الكبرى.


تقام مسابقتان الأولى اختيار ملكة جمال بنت مصر 2020، من بين 21 متسابقة، والثانية اختيار ملكة جمال المراهقات من بين 20 متسابقة، وذلك وفقًا للشروط الأساسية للمسابقة.

وتم فتح باب التقديم حتى 20 يوليو الماضي، طُلب منهن تصوير فيديوهات خاصة بالسياحة، وكيفية الترويج للأماكن بمصر خلال الفترة المقبلة، مع إجراء مقابلات مباشرة لهن مع الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الصحة مع الحرص على التباعد بينهن والمواعيد المختلفة لعدم التزاحم.

ويقام الحفل وسط الإجراءات الاحترازية لاختيار ملكة جمال مصر، بحضور عدد من نجوم المجتمع والمهتمين بعالم الموضة والأزياء، كما أن المسابقة ستسير في شكلها الطبيعي، ويتم مرور الفتيات الفائزات بالمراحل الخاصة بالمسابقة.

وجاءت شروط ومعايير اختيار المتسابقات كالتالي:
السن من 20 إلى 29 عامًا، الطول لا يقل من 163 سم، الوزن يكون متناسبًا مع الطول، إجادة اللغة الإنجليزية، الذكاء والجمال والثقافة، كما أنه لا يسمح بالشعر الاصطناعي والعدسات اللاصقة.

ملكة جمال بنت مصر ملكة المراهقات ملكة جمال مصر أخبار الفن مصر بوابة البرلمان

منوعات

آخر الأخبار