×
عاجل
السيدة انتصار السيسي: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزتهوكالة ”وفا” تبرز كلمة الرئيس السيسي بشأن موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيينمقررة الأمم المتحدة: مصر تتعامل مع اللاجئين الفلسطينين بمنتهى الإنسانيةالرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة بطولة وفداءالرئيس السيسي: سيناء ستظل شاهدة على قوة مصر وشعبها وجيشهاالرئيس السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين حفاظا على قضية فلسطين وحماية لأمن مصرالرئيس السيسي: سيناء تظل رمزا لصلابة الشعب المصري فى دحر المعتدين والغزاةالرئيس السيسd: خضنا حربا شرسة ضد الإرهاب والشر تحطم على حصون الخيرالنائب ايهاب منصور لـ وزيرة التخطيط..... الارقام بعيدة عن الواقع الذي نعيشهالرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينيةالرئيس السيسي يتلقي اتصالًا هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته”رئيس مجلس النواب يستقبل نظيره البحريني
بوابة البرلمان

    رئيس التحرير أحمد الحضري

    السبت 27 أبريل 2024 02:14 مـ

    شقق للبيع في جزيرة ياس وسيتي ووك دبي، اكتشف أفضل العروض والفرص السكنية في مواقع استثمارية مميزة

    بوابة البرلمان

    شقق للبيع في جزيرة ياس التي تعتبر من الوجهات السياحية الأولى في إمارة أبو ظبي، لأنها تحتوي على أنشطة ترفيهية استثنائية، والجدير بالذكر أنّ؛ جزيرة ياس قد حصلت على العديد من الجوائز العالمية، نظرًا لِما تحتوي عليه من مناطق هامة ترفيهية، وأيضًا معالم حيوية متميزة.

    وتعتبر المناطق الأكثر جذابًا داخل جزيرة ياس، هي مسجد الشيخ زايد الكبير، وأيضًا منطقة عالم فيراري، والعديد من المناطق الأخرى، وجزيرة ياس تقع في إمارة أبو ظبي، وتقترب كثيرًا من متحف اللوفر بجزيرة السعديات، وأيضًا تجاور المطار الدولي في أبو ظبي، فالمسافة بينهما لا تتعدى ثلث ساعة، لذلك الحصول على شقق سكنية فاخرة في تلك المنطقة، يعتبر حلم لمن يرغب أن يعيش في عالم من الترفيه والهدوء.

    شقق للبيع في جزيرة ياس

    من الهام أن نعلم أنّ؛ الكثير من شركات التطوير العقاري، قدمت مشاريع سكنية تحتوي على هذا النوع من الوحدات، وهي الشقق السكنية الفاخرة، حيث وفرت في تلك المشاريع كافة الخدمات الهامة، إلى جانب المرافق الأساسية.

    واختارت للمشاريع التصميمات المعمارية ذات الطرازات المختلفة، سواء كانت أوروبية أو كانت عربية تقليدية، وذلك حتى تُرضي تلك الشركات العقارية كافة أذواق العملاء، الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة مختلف، داخل تلك المنطقة الترفيهية الكبيرة.

    التي تحتوي على العديد من الخدمات، ومنها الملاعب الرياضية المنتشرة، وكذلك الأنشطة الثقافية الفريدة، والجدير بالذكر أنّ؛ أنواع الشقق السكنية المطروحة في جزيرة ياس، تتضمن استوديوهات وأيضًا شقق ذات غرفة واحدة واثنين وثلاثة، أما بالنسبة للمساحات، فقد وفرت الشركات العقارية المختلفة مساحات متباينة، حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه داخل جزيرة ياس المتميزة، وتتراوح المساحات ما بين 480 قدم مربع وتصل إلى 580 قدم مربع.

    في شركة هافن هومز للتسويق والاستثمار العقاري ، نحن البوابة العقارية الأولى لك في دولة الإمارات، لقد قمنا بإدراج جميع العقارات بشكل ملائم، بحيث يمكنك بسهولة مقارنة الأسعار والمميزات. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    لماذا البحث عن شقق للبيع في جزيرة ياس

    إن امتلاك شقة داخل جزيرة ياس المتميزة بإمارة أبو ظبي، يعتبر من التجارب الفريدة التي يجب اقتنائها عندما تتوفر، حيث تضم جزيرة ياس أكبر مجموعة من الخدمات والمرافق، التي تمّ تنفيذها بمقاييس عالمية كبيرة.

    وهذا ما حرصت عليه القيادة الرشيدة داخل الإمارة، كما أن العثور على الشقق يعني حضور معظم الفعاليات العالمية التي تستضيفها تلك الجزيرة الجميلة، كل هذا يأتي مع استقرار تلك المنطقة وهدوءها البعيد عن صخب المدينة.

    وكذلك الأسعار المطروحة لهذه الوحدات الفاخرة، لأن شركات التطوير العقاري استطاعت من خلال الأسعار التنافسية، أن تجعل من جزيرة ياس الملجأ الأول والأخير لامتلاك الشقق السكنية الفاخرة، نظرًا للأسعار التي تتناسب مع الجميع، سواء من الذين يريدون الاستقرار والحياة هناك، أو من يريد الاستثمار الناجح.

    هذا إلى جانب تصنيف جزيرة ياس، المركز الرابع من ضمن المناطق العالمية الترفيهية، وسوف نستعرض معًا بعض المشاريع السكنية المتميزة، التي طرحت شقق سكنية فاخرة للبيع داخل جزيرة ياس، وهي كما يلي:

    • مشروع سما ياس الذي قدمته شركة التطوير العقاري الدار.

    • جاردينيا باي العملاق.

    • المشروع السكني العملاق سي لا في.

    شقق للبيع في سيتي ووك دبي

    شقق للبيع في سيتي ووك دبي ، تمّ إطلاق مشروع سيتي ووك دبي، من خلال الشركة العقارية مراس، التي قامت بتنفيذ المشروع على أكمل وجه، فقد اختارت المساحة الضخمة لكي يتم إقامة المشروع عليها، كما قامت باختيار أفضل التصميمات المعمارية على الإطلاق، وتقع دبي سيتي ووك تحديدًا في جميرا، وهي منطقة جاذبة للسائحين، وكذلك المقيمين والعاملين داخل الإمارات.

    وقد تمّ تطوير هذا المشروع المتميز، من خلال مرحلتين لكي يكتمل بهذه الصورة الخيالية، لكي يستمتع العملاء بحياة مرفهة مريحة، ويمارسون نشاطات ترفيهية نادرة، حيث حرصت الشركة المطورة على إقامة العديد من الخدمات، ومنها المطاعم العالمية ذات الاسم المعروف.

    وأيضًا توفير تجارب ممتعة من الشراء، وأيضًا الاستمتاع بكل تفاصيل الرفاهية، وقد حرصت الشركة المطورة أيضًا على توفير كافة وسائل التنقل، لتسهيل الحركة من وإلى المشروع، ويقع مشروع سيتي ووك في شارع الشيخ زايد تقريبًا.

    فلا يفصل بينهما سوى خمس دقائق فقط، كما اهتم المطور العقاري، بتخصيص مناطق من أجل إقامة الخدمات الأساسية، والتي تشمل الجانب الطبي والجانب التعليمي أيضًا، وبذلك خرج مجتمع سيتي ووك دبي كرسمة مبهرة من الخيال على أرض الواقع.

    مميزات العثور على شقق للبيع في سيتي ووك دبي

    إن مجتمع سيتي ووك دبي يوفر أسلوب متميز للحياة يتمتع بالفخامة والرقي، وذلك لأن الشركة المطورة التي قامت بالمشروع قد اختارت تكامل الخدمات وتنفيذها بشكل عالمي، بل ويتفوق على العالمية.

    وقد اختارت الشركة المطورة الموقع بعناية، لأنها تعلم جيدًا أنه من أكثر المواقع الجاذبة للمستثمرين، وكذلك للعملاء، وتتوفر داخل سيتي ووك دبي، مجموعة من الشقق ذات الغرف المختلفة، فمنها الاستوديو ومنها الشقق التي تحتوي على غرفة فقط وكذلك غرفتين وثلاث وأربعة وخمسة غرف.

    كل هذا مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي لا غنى عنها، أما عن الأسعار فقد تميزت بالمرونة والسهولة، بحيث يمكن لأي عميل مهما كانت إمكانياته المادية، أن يقوم بشراء شقة داخل المشروع المتميز.


    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 30.8414 30.9386
    يورو 33.6233 33.7416
    جنيه إسترلينى 39.3136 39.4498
    فرنك سويسرى 35.7085 35.8376
    100 ين يابانى 20.9592 21.0295
    ريال سعودى 8.2237 8.2501
    دينار كويتى 100.2745 100.6231
    درهم اماراتى 8.3959 8.4246
    اليوان الصينى 4.3105 4.3268

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 4,314 شراء 4,371
    عيار 22 بيع 3,955 شراء 4,007
    عيار 21 بيع 3,775 شراء 3,825
    عيار 18 بيع 3,236 شراء 3,279
    الاونصة بيع 134,174 شراء 135,951
    الجنيه الذهب بيع 30,200 شراء 30,600
    الكيلو بيع 4,314,286 شراء 4,371,429
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    السبت 02:14 مـ
    18 شوال 1445 هـ 27 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:42
    الشروق 05:16
    الظهر 11:53
    العصر 15:29
    المغرب 18:30
    العشاء 19:53

    استطلاع الرأي