الأحد 9 أغسطس 2020 01:43 مـ
بوابة البرلمان

رئيس التحرير أحمد الحضرى

رئيس التحرير أحمد الحضرى

تحت القبة

الاثنين المقبل.. زراعة البرلمان تبدأ بحث مشكلة «الكلاب الضالة»

النائب هشام الحصري
النائب هشام الحصري

قال هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي في مجلس النواب، إنّ اللجنة ستبدأ فى مناقشة مشكلة الكلاب الضالة، خلال اجتماعها يوم الاثنين المقبل، بالاشتراك مع مكتب لجنة الادارة المحلية برئاسة المهندس أحمد السجينى، وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس.

وأضاف الحصري في تصريح للمحررين البرلمانيين، ان خطوة انتشار الكلاب الضالة، ظاهرة تستحق دراسة أسبابها والوقوف عليها وبحث الحلول المناسبة، سواء من خلال منح صلاحيات لجهات حكومية أو إشراك عدد من الجهات في ذلك الملف، من أجل الأزمة وحماية المواطنين والحفاظ على التوازن البيئي في ذات الوقت.


وأوضح رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان، أنّ اللجنة ستبحث المشكلة، في ضوء ما توصلت اليه لجنة الإدارة المحلية بالمجلس بشأن الملف، والتى سبق وتناولت الملف بشكل جيد في عدد من الاجتماعات بدور الانعقاد الماضى، بحضور عدد من المسؤولين والمعنيين، وانتهت الى عدد من التوصيات الهامة.

اقرأ أيضاً

وأكد الحصرى، ان ستبحث خلال اجتماعها الاثنني المقبل، النتائج والتوصيات التي توصلت إليها لجنة الإدارة المحلية، وذلك بحضور الجهات الحكومية المعنية وجهات المجتمع المدني، من أجل الخروج بالتوصيات النهائية، لمواجهة أزمة الكلاب الضالة، وإعداد تقرير بشأنها، وعرضه على رئيس المجلس.

وكان الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، كلّف لجنة الزراعة ومكتب لجنة الإدارة المحلية بدراسة ظاهرة الكلاب الضالة المنتشرة في شوارع الجمهورية بأسرع وقت، واستدعاء من يلزم من أعضاء الحكومة لمناقشته وإعداد تقرير يعرض على المجلس خلال الجلسات المقبلة.

لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي مجلس النواب مشكلة الكلاب الضالة النائب هشام الحصري

تحت القبة

آخر الأخبار