الخميس 29 أكتوبر 2020 09:41 مـ
بوابة البرلمان

رئيس التحرير أحمد الحضرى

رئيس التحرير أحمد الحضرى

بوابة البرلمان
بوابة البرلمان
منوعات فنون

مسلسل قصة عشق تستحوذ على اهتمام الجمهور العربي في 2020

مسلسل قصة عشق
مسلسل قصة عشق

في عام 2020 شهد سوق الدراما اهتمامًا كبيرًا لدى العرب بالمسلسلات التركية، وكان في مقدمة اهتمامهم مسلسل ابنة السفير ومسلسل قصة عشق.

وبسبب أنه يحظى بشعبية كبيرة في الدول العربية الأمر الذي دفع بعض رجال الأعمال لمحاولة شراء حقوق بثها، رغم أنها حققت ملايين المشاهدات بعد دبلجتها وعرضها على موقع قصة عشق.

مسلسل أنت اطرق بابي

وحصلت مسلسل أنت اطرق بابي على تقييمات عالية من جمهور الدراما هذا العام أيضا، خاصة على مختلف المنصات الإلكترونية والتطبيقات والمواقع الإلكترونية، التي وفرت الحلقات للمشاهدين مجانا.

مسلسل ابنة سفير

ويحظى مسلسل "ابنة السفير" اهتمام الجماهير العربية، فابنة السفير هي دراما ملحمية ورومانسية تركية بطولة نسليهان أتاغول وأنجين أكيورك. بدأ المسلسل في البث في 16 ديسمبر 2019.

وتدور قصة مسلسل ابنة السفير حول سنجار ويقوم بالدور الممثل التركي إنجين أكيورك، بالظهور كشاب فقير وقع في حب ناري التي تؤدي دورها الممثلة التركية نسليهان أتاجول، ونتيجة لتطور قصص الحب والأحداث فإنه يعيش في صراع بعد أن عارض والد ناري هذه العلاقة العاطفية، ومن هنا بدأ الخلاف وقررا الهروب معا سرا والزواج.

أهم المسلسلات على الساحة العربية

مسلسل ابنة السفير

مسلسل شقة الأبرياء

مسلسل قصة عشق

مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل حياة جديدة

مسلسل حكيم اوغلو

مسلسل ماريا و مصطفى

مسلسل الطبيب المعجزة

أيضا تصدرت حلقات مسلسل الطبيب المعجزة سوق الدراما العربية حتى أصبحت ضمن الكلمات الأكثر بحثا بشكل يومي خاصة في دول الخليج، وتدور دراما المسلسل حول حول طبيب مصاب بالتوحد واجه بعض المشاكل في التواصل مع الآخرين رغم أنه يتمتع بمهارات غير عادية في علاج الأمراض، جعلته يحظى بتقدير كبير لتمتعه بالثقة من قبل الأطباء والمرضى.

الدراما التركية ابنة السفير اهم المسلسلات

منوعات

آخر الأخبار